عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

مسلسل ألب أرسلان
مسلسل ألب أرسلان

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60.. تزداد معدلات بحث الجمهور خلال الفترة الأخيرة عن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

وبدء الجمهور يتسأل عن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60، خاصةً أنه متبقي حلقتين فقط على انتهاء الموسم الأخير من مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

ومن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الاسبوع المقبل، حيث أنه يعرض أسبوعيًا عبر قناة TRT 1 التركية الساعة 8 مساءً كل اثنين بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أن يحتوى  مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 على أحداث تاريخية مشوقة ومثيرة، وينتظرها الجمهور في كل مكان بفارغ الصبر.

ونجح مسلسل  ألب أرسلان في جذب عدد كبير من الجمهور إليه، وحظي بشعبية كبيرة بين جمهور الوطن العربي، وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بين المسلسلات التي انطلقت خلال الفترة الماضية، يتفوق مسلسل ألب أرسلان على جميع الأعمال الأخرى ويحتل مكانة متميزة كأحد الأعمال الأكثر متابعة وشعبية.

قصة مسلسل  ألب أرسلان

وتدور قصة المسلسل التركي ألب ارسلان، حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، وهو قائد عسكري نجح في إدارة وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الصغرى وصولا للأناضول، وتولى حكم الدولة السلجوقية في فترة صعبة من تأسيسها، ويستكمل هذا العمل التاريخي إنجازات الدولة السلجوقية، بعدما أصبحت قوية وقادرة عن الدفاع على نفسها.

أبطال مسلسل ألب ارسلان

ويشارك في بطولة مسلسل ألب أرسلان عدد كبير من نجوم الدراما التركية وهما: باريش أردوتش في دور الب ارسلان، والممثلة فهرية أفجين في دور اكا خاتون (أكتشا، أكجا) زوجة السلطان ألب ارسلان، باريش باغجي الشهير بنويان في مسلسل قيامة أرطغرل في دول السلطان السلوجوقي محمد بن أرطغرل.

يذكر أن مسلسل ألب أرسلان ومسلسل المؤسس عثمان التركي هما من أكثر المسلسلات التاريخية التركية شهرة في العالم العربي، ويستحوذوا على اهتمام كبير من الجمهور في المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي