عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أشادت الفنانة ياسمين صبري بـ الفن المصري، وذلك خلال لقائها بـ برنامج et بالعربي على هامش العرض الخاص لـ فيلم “البعبع”، الذي يعرض في السينمات المصرية الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق الفنانة ياسمين صبري عن الفن المصري

ياسمين صبري وتصريحاتها عن الفن

وقالت ياسمين صبري خلال اللقاء: الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، عشان كدة لازم نكون موجودين مع الناس وبنحضر معاهم الفيلم وينشوف أرائهم لأن دي حاجة كويسة.

وكانت قد أثارت ياسمين صبري الجدل بتصريحاتها عن سر رشاقتها، فقالت: كل جسم يختلف عن الآخر وأنها لجأت له بعد ما وجدت نفسها بعد العديد من السنوات لا تعلم ما هو الأكل الصحي المناسب لها، مشيرة إلى أن هذا الاختبار يمكن لأي فرد أن يقوم به ولكنه متواجد في أمريكا وأوروبا بشكل أكثر، مضيفة أن هذا هو ما حدد لها أنواع الأكلات المناسبة وأيضا ساعات النوم.

ياسمين صبري: مش باكل اللحوم ومعظم أكلي اسماك

وكشفت ياسمين صبري: DNA test عرفني إيه الأكل المناسب ليا ومواعيد نومي أنا معظم أكلي أسماك، بأكل لحمة قليل أوي ممكن يعدي أسابيع مش أكل لحمة”.

ويعرض لـ ياسمين صبري حاليا فيلم البعبع، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

ياسمين صبري في فيلم أبو نسب

وتشارك ياسمين صبري أيضا في فيلم “أبو نسب”، إلى جانب كل من النجوم محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما.

ويدور فيلم أبو نسب حول شخصية طبيب "محمد إمام" يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي