عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة امام فريق الاتحاد السكندري، مساء غد السبت، ضمن المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي، الذي يحتل المركزالأول برصيد 72 نقطة، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يقترب أكثر من التتويج بلقب الدوري.

أما الاتحاد السكندري، فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية حتى يتمكن من تحسين مكرزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  48 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 35 ، تعادل في 9 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 88 هدفًا، واستقبلت شباكهم 28  آخرين.

وفي الدوري، يملك كولر سجل خالي من الهزائم رفقة المارد الأحمر، حيث فاز في 21 مباراة، كان آخرها الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق البنك الأهلي، وتعادل في 6 مواجهات.

ويملك الأحمر رفقة كولر، أعلى معدل تهديفي خلال هذا الموسم بالدوري، بتسجيلهم 51 هدفًا، كما أن الفريق هو الأقل استقبالًا للأهداف في البطولة بواقع 7 أهداف فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي