عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنه بسلاح أبيض.. القبض على المتهم بقتل شقيقه ببنى سويف

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

شهدت قرية الحلابية التابعة لمحافظة بنى سويف واقعة مقتل شاب فى العقد الثالث من العمر ودلت التحريات الأولية على أن المتهم بقتله هو الأخ الأكبر نتيجة خلافات أسرية وعلى الفور ألقت وحدة مباحث مركز شرطة بني سويف القبض على الشاب المتهم بقتل شقيقه الأصغر بسلاح أبيض سكين، بقرية الحلابية بعد مشاجرة بينهما صباح أمس الجمعة، داخل منزل والدهما بسبب خلافات أسرية.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مركز بني سويف يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الحلابية بمقتل شاب طعنا بسلاح أبيض سكين على يد شقيقه بعد مشاجرة نشبت بينهما.

وتم على الفور تشكيل فريق تحت إشراف العميد منصور الدغيدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، برئاسة المقدم أشرف الخولي رئيس مباحث قسم شرطة مركز بني سويف، انتقل إلى مكان الحادث.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن التحريات الأولية، أن المجني عليه يدعى "أ. س"، 22 عام، من قرية الحلابية، متزوج ويسكن مع والديه في منزل واحد وكان دائما الشجار معهما، بسبب خلافات بينه وزوجته معهما، واليوم تكرر الشجار مع والده ووالدته، وتدخل شقيقه الأكبر م، 40 سنة؛ لمنعة من الشجار معهم وحدثت مشاجرة بينهما.

وعلى إثر المشاجرة تلقى الشقيق الأكبر من شقيقه الأصغر طعنة بسلاح أبيض سكين، طعنتين في القلب ومثلهما في الجانب الأيسر، وعلى إثرهما سقط جثة هامدة غارقا في دمائه، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف الشرطة والنيابة.

القبض على المتهم

ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة المجني بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي؛ لمعرفة أسباب الوفاة وتحريات المباحث حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي