عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عدد من النجوم.. شيكو يحتفل بعيد ميلاده| صور

شيكو
شيكو

حرص الفنان شيكو على مشاركة الجمهور والمتابعين، مجموعة صور أثناء احتفاله بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شيكو عبر إنستجرام

وظهر شيكو في الصور رفقة عدد من النجوم منهم: هشام ماجد، شيماء سيف، والمخرج عمرو سلامة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

شيكو: مفتقد هشام ماجد في فيلم ابن الحاج أحمد

وسبق وأن تحدث الفنان شيكو عن فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، كما تحدث عن كواليس العمل.

وقال شيكو خلال لقائه في برنامج ذا إنسايدر: رافض فكرة البطولة المطلقة في فيلمي ومفيش حاجة اسمها بطولة مطلقة .

وكشف شيكو عن افتقاده لهشام ماجد، لأنه يعتبر العمل الأول لشيكو بدون هشام، وأوضح: مفقتد هشام من الكتابة والتحضير و60% من اللعبة احنا مش مع بعض اصلا.. بعت لـ هشام ماجد الفيلم وخدت رأيه فيه وبعتهوله وشافوا، واتناقشنا في حاجات كتير في الفيلم قبل عرضه.

سحب فيلم ابن الحاج أحمد من دور العرض

وعلى صعيد آخر، قررت الشركة المنتجة لفيلم ابن الحج أحمد، بطولة الفنان شيكو سحب العمل من دور العرض السينمائية، وذلك  بعدما حقق يوم الأحد الموافق 25 يونيو صفر إيرادات.

ويعد فيلم ابن الحاج أحمد، هو أول بطولة مطلقة منفردة لـ شيكو في السينما، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، ضيف شرف بيومي فؤاد، فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، فادى أبوالسعود، إخراج معتز التوني.

أخر أعمال شيكو

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال شيكو مسلسل اللعبة 4 الذي تدور قصته حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

ويعد مسلسل اللعبة من بطولة  هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي