عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم صف أول.. أبطال مسلسلات رمضان 2024

أبطال مسلسلات رمضان
أبطال مسلسلات رمضان 2024

أبطال مسلسلات رمضان 2024.. يتشوق عدد كبير من الجمهور لمعرفة قائمة أبطال مسلسلات رمضان 2024 الذين سيجتمعون في منافسة قوية لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية العام المقبل، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير قائمة أبطال مسلسلات رمضان 2024.

كريم عبد العزيز والحشاشين

يعتبر النجم كريم عبد العزيز أول المنضمين لقائمة أبطال مسلسلات رمضان 2024، فهو سيخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل الحشاشين، الذي كان من المفترض طرحه العام الحالي ولكن نظرًا لضخامة إنتاجه وحرص فريق العمل على خروجه للنور في أفضل صورة وبأحسن جودة، تم تأجيله ليتم عرضه على شاشات التلفزيون خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويتناول مسلسل الحشاشين تفاصيل قصص وعمليات فرقة الحشاشين وزعيمها حسن الصباح، وما قاموا به في جميع أنحاء العالم من إرهاب الناس، ويعد المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي، وجاري تصوير مشاهد المسلسل في عدة بلدان منها قبرص.

عودة يوسف الشريف

وكانت مفاجأة الموسم حين أعلن النجم يوسف الشريف انضمانه إلى قائمة أبطال مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الدراكون، حيث كان أخر عمل درامي له مسلسل النهاية عام 2020، ولذلك أحدث الإعلان عن عودته ضجة كبيرة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل من حيث أبطاله وقصته، ولكن اكتفت الشركة المنتجة بطرح البوستر التشويقي للعمل، والتأكيد على أن المخرج ماندو العدل هو مخرج مسلسل يوسف الشريف الجديد، والتأليف لـ إنجي علاء زوجة النجم.

محمد رمضان وجعفر العمدة 2

وأيضًا من المفاجآت التي أدهشت الجمهور مؤخرًا هو إعلان انضمام النجم محمد رمضان لقائمة أبطال مسلسلات رمضان 2024 بشخصية جعفر العمدة للمرة الثانية على التوالي، لتكون بذلك هي المرة الأولى التي يقدم فيها محمد رمضان جزء ثانٍ من أعماله الفنية في الدراما التلفزيونية.

ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، أحمد داش، جوري بكر، دعاء حكم، سلوى عثمان، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد عبد الله، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب.

تابع موقع تحيا مصر علي