عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. خالد الغندور ضيف أولى حلقات برنامج من غير نفسنة

برنامج من غير نفسنة
برنامج من غير نفسنة

يحل الإعلامي خالد الغندور، ضيفًا على أولى حلقات برنامج من غير نفسنة، الذي تقدمه كلًا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا على شاشة قناة هي، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول خالد الغندور ضيف على برنامج من غير نفسنة

خالد الغندور في من غير نفسنة

وتشهد حلقة خالد الغندور العديد من المفاجآت التي يكشفها عن الوسط الرياضي وعلاقته بزملائه، وأيضًا كيف دخل عالم الفن وعلاقته بالنجوم ولماذا لم يستمر في هذا المجال، كما تطرق إلى سرد بعض المواقف الساخرة التي تعرض إليها في حياته.

‎وسبق، وطرحت قناة "هي"، برومو برنامج "من غير نفسنة"، وقال إيهاب جلال رئيس مجلس إدارة قناة "هى"، إن خطوة تقديم برنامج "من غير نفسنة" ضمن خطة تطوير القناة وتقديم كل ما هو جديد ومتنوع للجمهور المصري والعربي.

تفاصيل برنامج من غير نفسنة

‎“من غير نفسنة” برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا،  يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

أخر أعمال انتصار الفنية

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة انتصار الفنية مشاركتها في السباق الرمضاني 2023 مسلسل ضرب نار، والذي تشارك به إلى جانب النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي