عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السوق ولع.. اللقطات الأولى لـ حريق سوق المعمورة بـ الإسكندرية

حريق المعمورة
حريق المعمورة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية من السيطرة على حريق في سوق المعمورة التابع لحي المنتزه ثان، نشب داخل محل أسماك مما نتج عنه إحتراقه بالكامل، بدون وقوع إصابات.

الداخلية تسيطر على حريق في سوق المعمورة

تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق في محل أسماك داخل سوق المعمورة التابع لحي المنتزه ثان شرق الإسكندرية.

سوق المعمورة 
سوق المعمورة
سوق المعمورة

التحريات: حريق بـ شواية أسماك وراء إندلاع النيران

على الفور إنتقلت سيارات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالإسكندرية إلى موقع البلاغ، وجرى السيطرة على حريق محل الأسماك داخل سوق المعمورة، وإخماده ومنع إمتداده إلى المحلات المجاورة.

المعاينة: الحريق إلتهم محل أسماك بدون إصابات

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإسكندرية، أن الحريق نشب في محل أسماك داخل سوق المعمورة التابع لحي المنتزه ثان، بالقرب من خط سكة حديد أبو قير، نتيجة لإشتعال النيران في شواية أسماك داخل السوق، وتوقفت حركة قطارات ابو قير لدقائق لحين السيطرة على الحريق.

سوق المعمورة
حريق المعمورة

حررت أجهزة وزارة الداخلية المحضر اللازم عن الحريق، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الإسكندرية، التي أمرت بانتداب خبراء الأدلة الجنائية إلى موقع الحريق لكشف ملابسات الواقعة وسبب إندلاع الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي