عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الضحايا أم وإبنتيها.. تفاصيل مروعة في حادث الشيراتون بـ القاهرة

ضحايا حادث الشيراتون
ضحايا حادث الشيراتون

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة دهس أم وابنتيها تحت عجلات سيارة أمام أحد النوادي الرياضية الشهيرة بمنطقة الشيراتون شرق القاهرة.

سيارة تصطدم بـ 3 سيدات في الشيراتون

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان الضحية الثالثة في الحادث روجينا عطيفي وذلك عقب وفاتها أمس الجمعة 7 يوليو بعد مرور 9 أيام على الحادث الذي أودى بحياة والدتها وشقيقتها في الحال، كما إستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وتحفظت على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن وقوع حادث مروري وضحايا أمام إحدى النوادي الرياضية الشهيرة بمنطقة الشيراتون، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

ضحايا حادث الشيراتون

التحريات: سيارة مسرعة وراء سقوط 3 ضحايا

بالإنتقال والفحص، تبين إصطدام سيارة ملاكي بـ ثلاث سيدات أمام بوابة إحدى النوادي الرياضية الشهيرة بمنطقة الشيراتون، وكشفت التحريات الأمنية أن الضحايا سيدة تعدى تريزا س وإبنتيها نيفين وروجينا، ونتج عن الحادث مصرع الأم والإبنه نيفين في الحال وتم نقل جثامينهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

كما شرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، إصابة الإبنة الثانية روجينا جراء الحادث ونقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وتم إيداعها غرفة العناية المركزة، إلا أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج متأثرة بإصاباتها التي لحقت بها جراء الحادث.

ضحية حادث الشيراتون

الضحية الثالثة في حادث الشيراتون تلفظ أنفاسها الأخيرة

وعقب تقنين الإجراءات وفحص كاميرات المراقبة، جرى تحديد السيارة المتسببة في حادث وفاة 3 سيدات أمام أحد الأندية الشهيرة في منطقة الشيراتون، وجرى ضبط قائد السيارة بعد أن تبين أنه طالب في الفرقة الخامسة - كلية الطب - يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

ضحية حادث الشيراتون 

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثماني الأم والإبنة الثانية فور وقوع الحادث، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، وشيعت أسرة الضحايا جثامينهم إلى مثواهم الأخير في مقابر العائلة.

وسرد شهود العيان لحظات مروعة عن الحادث حيث قرروا بأنه اثناء قيام الضحايا بعبور الطريق قام سائق السيارة بالإصطدام بهم مما نتج عنه وفاة سيدتين في الحال، ونقل الثالثة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم. 

تابع موقع تحيا مصر علي