عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الأهلي تحت صافرة محمد معروف حكم مباراة اليوم أمام الاتحاد

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة ومرتقبة أمام فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويأمل الأهلي الذي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بريد 72 نقطة، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، حتى يقترب أكثر من التتويج رسميًا بلقب الدوري.

أما فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية حتى يُحسن من ترتيبه في المسابقة.

أرقام الأهلي مع صافرة محمد معروف

وعينت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الدولي محمد معروف حكمًا لمواجهة اليوم بين الأهلي والاتحاد، على أن يعاونه كل من سمير جمال، وعماد العقاد.

أدار محمد معروف 18 مباراة للنادي الأهلي، فاز الأخير في 12 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر في مواجهتين، إضافة لمباراة وحيدة في كأس مصر، أمام الاتحاد السكندري، وفاز فيها الأول.

آخر ظهور لـ محمد معروف في لقاءات الأهلي، كانت في مباراة الداخلية، والتي وقع فيها المارد الأحمر في فخ التعادل بنتيجة هدف لمثله

احتسب محمد معروف 3 ركلات جزاء للنادي الاهلي، ولم يُشهر أي بطاقة حمراء، لكن أخرج 27 بطاقة صفراء للاعبي الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي