عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11.5 مليون جنيه.. الداخلية تسقط عصابة الهيردو في السويس

عصابات المخدرات
عصابات المخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توجيه ضربة أمنية حاسمة، حيث نجحت في إحباط محاولة نقل وتهريب كمية من مخدر الهيروين من شرق قناة السويس إلى غربها وضبط عنصر آخر وبحوزته كمية من الهيدرو المخدر بالسويس.

الداخلية تحبط نقل وتهريب كميات من الهيروين والهيدرو

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، تابعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن السويس نشاط (عدة عناصر إجرامية).

الداخلية تضبط 250 كيلو جرام هيدرو في السويس

وتبين من معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية أن العناصر إعتزموا نقل وتهريب كمية لمخدر الهيروين الخام من شرق قناة السويس إلى غربها بدائرة قسم شرطة الجناين لترويجها على عملائهم ، كما تابعت الإدارة نشاط أحد العناصر الإجرامية لحيازته كمية لمخدر الهيدرو لترويجه على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة فيصل مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

إحباط ترويج مخدرات بـ 11.5 مليون جنيه في السويس

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط ( 3 سيدات ) حال تواجدهن بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس وبحوزتهن (كمية لمخدر الهيروين الخام وزنت 10 كيلو جرام – مبلغ مالى)، وضبط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس) وبحوزته (كمية لمخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جرام – مبلغ مالى).

وبمواجهتهم أمام أجهزة أمن وزارة الداخلية بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (11٫500٫000 مليون جنيه تقريباً)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي