عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: كابيتانو مصر مشروع كبير ونسعي لظهور مواهب للكرة المصرية

تحيا مصر

قال شادي محمد قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، أن مشروع كابيتانو مصر، نجح للغاية فى الموسم الأول، لأن هناك اهتمام كبير بإظهار عدد كبير من المواهب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سعداء للغاية بوجود مشروع مثل كابيتانو مصر خلال الفترة الحالية من أجل وجود مواهب للكرة المصرية ، ودعم الدولة بالكامل للمشروع ذلك يؤكد أن لدينا مشروع كبير نسعي للنجاح.

واضاف:" الموسم الثاني سيكون مميز أيضا، ونحاول دائما أن نري لاعبين فى كل مكان فى مصر".

شوبير يوضح موقف الأهلي من رحيل الشناوي 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ملف انتقال محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لم يغلق حتي الأن.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق،  في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" الأهلي لم يغلق ملف انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وتابع قائلا:" حال تعثر انتقال دي خيا إلى صفوف فريق النصر السعودي سوف تكون فرص محمد الشناوي هي الأكبر في التواجد مع فريق النصر السعودي".

وحقق النادي الأهلي فوزًا مهما على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجل أهداف اللقاء كلًا من علي علي معلول، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، واحتسبها الحكم محمد معورف، بعدما قام أحد لاعبي الاتحاد، بعركلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

الهدف الثاني، سجله محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 13 من نفس الشوط، بعدما تسلم تمريرة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي صنع بعد ذلك أكثر من فرصة خطيرة، لكن فيما بعد تولى الاتحاد السيطرة على أحدثا الشوط، وأضاعوا لاعبو زعيم الثغر أكثر من فرصة، وسط توهان دفاعي من جانب لاعبي النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي