عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلى فى قمة الدورى

تحيا مصر

يعود، اليوم الإثنين، الفريق  الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل، المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وكان منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب تحقيق الفوز علي  فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة من أصل 29 مباراة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها الفريق.

مباراة الزمالك وفيوتشر

افتتح التسجبل لـ فيوتشر، ناصر ماهر، عند الدقيقة 5 من زمن الشوط، بعد دربكة دفاعية تبعها خطأ من الحارس محمد صبحي، والذي لم يتمكن من التصدي لتسديدة ناصر ماهر، والتي عرفت طريقها لشباك الفارس الأبيض، معلنة تقدم أبناء علي ماهر، بالهدف الأول عند الدقائق الخمس الأولى من زمن الشوط.

ضاعف أحمد عاطف، التقدم لفريق فيوتشر، عند الدقيقة 25 من زمن الشوط، ورواغ أكثر من مدافع للزمالك، وانفرد بمرمى محمد صبحي، وبعدها وضعها بسهولة في السباك.

هدف تقليص الفارق للزمالك، سجله أحمد سيد زيزو، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق تسدسدة قوية، لينتهي الشوط بهذه النتيجة، قبل أن يسجل ناصر منسي، الهدف الثاني في الشوط.

انقلبت الأحوال في الشوط الثاني،  وسجل زيزو الهدف الثالث للفريق، عن طريق ركلة حرة مباشرة، سددها بطريقة مميزة على يسار محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر، ليتقدم الزمالك للمركز الثالث، برصيد 59، متفوقًا على فيوتشر، بنقطة وحيدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي