عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان شوقي عن مسلسل جعفر العمدة: هو نفسه بيت الباشا.. أنا عملت الأصل

حنان شوقي ومروة صبري
حنان شوقي ومروة صبري _ أرشيفية

فجرت الفنانة حنان شوقي، مفاجأة عن مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات حنان شوقي. 

حنان شوقي في برنامج قعدة ستات


وقالت حنان شوقي خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم": "مسلسل "جعفر العمدة" هو نفسه "بيت الباشا" أنا عملت الأصل، مليش دعوة مين قلد ومين عمل إيه، المسلسل على اليوتيوب مسلسل "بيت الباشا" صلاح السعدني متجوز 4 وأستاذ نور الشريف عملها الموضوع مش جديد، إحنا مفيش عندنا كتابة بجد محتاجين لكتاب يكتبوا، بشير الديك قاعد في بيته".

برنامج قعدة ستات


يعد برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

وتشارك في بطولة المسلسل مجموعة الفنانات أبرزهن؛ زينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي اللاتي يقمن بأدوار زوجات جعفر، وهالة صدقي التي تقوم بدور والدته صافية.

تصريحات حنان شوقي 

وكانت قالت حنان شوقي: أنا رميت الدنيا، ودوست عليها وبما فيها عشان اشتري نفسي وقلبي وروحي، واتاخدت للحقيقة وللي أنا مخلوقة عشانها، ولاقيت نفسي غريبة في الدنيا وروحي مش معايا.

وتابعت: وقعدت ادعي ربنا واقوله يا رب لو غلطانة عرفني وارشدني، ولو صح ارشدني للحاجة الصح، وفي رمضان وانا قاعدة على السرير انا شوفت ليلة القدر وشوفت سيدنا النبي، كان يقظة مش منام، ودي غيرتني 360 درجة واتهديت، واتبنيت زي ما ربنا عايز.

تابع موقع تحيا مصر علي