عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تتغزل في أحمد العوضي بأحدث ظهور: مين الموز ده والاخير: طب ده كلام!

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة جديدة له أثناء استمتاعه بإجازته الصيفية في إحدى المدن السياحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تغزل ياسمين عبد العزيز في زوجها أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تتغزل في أحمد العوضي

ونشر أحمد العوضي صورته مع جمهور وعلق عليها، قائلا: “صباح الروقان على كل اخواتي”، لترد عليه الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال خاصية التعليقات: مين الموز ده.

من جانبه مازحها الفنان أحمد العوضي، فقال لها: طب ده كلام؟

لا يتوفر وصف.
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والكبدة النية

وسبق ومر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بموقف طريف أيضا بسبب الكبدة النية، وذلك بعدما شارك العوضي صورة له من كواليس تصوير حلقته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي من المقرر عرضها خلال أيام على شاشة قناة dmc، وظهر العوضي في تلك الصورة وهو يتناول الكبدة النية على الهواء، وعلق العوضي على الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كبده نيه بدمها حصريا مع صاحبة السعاده قريبا، لتعلق ياسمين عبد العزيز على صورة أحمد العوضي، ساخرة: اية دة.. طلقني.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويذكر، أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مشاركته في مسلسل “ضرب نار”، والذي عرض في موسم رمضان 2023 ودرات قصته حول ياسمين عبد العزيز الفتاة الشعبية “مهرة”، والذي توفى والدها وأصبحت مسؤولة عن أخواتها وتقع في حب جابر الكوماندا الشاب الصعيدي، ولكن تتعرض قصة حبهم لعقابات كثيرة، خاصة في وجود رجل الأعمال زيدان والذي يجسده ماجد المصري.

ويعد مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي