عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لدونجا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

تدريبات تأهيلية لدونجا استعدادًا لمواجهة الأهلي 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض "دونجا" بعض التدريبات التأهيلية بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، بجانب أداء بعض الجوانب الأخرى ، في إطار البرنامج المخصص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات رضا عبد العال بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عملية احتراف بحتة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير».

وأضاف رضا عبد العال: «فكرة رحيل إمام عاشور عن الزمالك المتسبب فيها هو مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، من المفترض إذا أراد إمام عاشور أن يعود من الاحتراف فكان يجب العودة إلى نادي الزمالك».

وواصل رضا عبد العال: «إمام عاشور سنه صغير ونجم منتخب مصر ومستقبل الكرة المصرية ومكسب للنادي الأهلي إذا تمت الصفقة، ولا لوم على محمود الخطيب رئيس النادي في فكرة التعاقد مع اللاعب». 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويشكل هذا اللقاء أهمية كبيرة، وذلك نظرًا لطبيعة المنافسة بين الفريقين، إضافة إلى أن كل فريق يرغب في الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يُحقق أهدافه المرجوة من هذا اللقاء.

فالأهلي صاحب الصدارة، يأمل في الفوز كي يحسم تتويجه بلقب الدوري بشكل رسمي، حيث يفصله فقط نقطتين، للتتويج بالبطولة الغائبة عن الجزيرة خلال الموسمين الأخيرين.

أما الزمالك، فيسعى للفوز لمواصلة تألقه خلال الفترة الأخيرة مع أوسوريو، إضافة إلى أنه يأمل في الفوز كي يحافظ على المركز الثالث الذي يحتله خلال الوقت الحالي بعدما جمع 59 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي