عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة الجمل يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الداخلية خلال المواجهة التي ستنطلق بين الفريقين بعد قليل على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في الدوري 

حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم. 

خط الدفاع: محمد دسوقي – محمد نصر – محمد هاشم – عصام صبحي .

خط الوسط: عماد حمدي – سيرچي أكا.

أمامهما: ياو أنور – أحمد مدبولي -عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي.

البدلاء: محمد كوكو – إياد العسقلاني – كريم عرفات – محمد بيومي – كريم الديب – محمد عبد السميع – مروان حمدي – محمود الشبراوي – عمر الساعي.

تغريم ثنائي الإسماعيلي 

قرر نادي الإسماعيلي، معاقبة ثنائي الفريق بسبب تغيبهما عن المبيت في معسكر الفريق الذي يسبق مباراة الغد الهامة أمام فريق الداخلية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ونشر الإسماعيلي بيانًا أعلن فيه معاقبة كلا من محمد محسن، وأحمد محسن، وجاء البيان على النحو التالي:

قرر الكابتن أحمد العجوز مدير الكرة والكابتن حمزة الجمل المدير الفني، استبعاد اللاعبان مخمد محسن وأحمد محسن، من قائمة مباراة الداخلية في الجولة 33 من الدوري العام، وخصم 100 الف جنيه من مستحقات كل لاعب.

وجاء الاستبعاد بسبب ترك اللاعبان معسكر للفريق ليلًا وعدم المبيت داخل المعسكر والعودة الساعة السابعة صباحًا دون إذن مسبق من الجهاز الفني".

ميدو: الإسماعيلي مهدد بإيقاف القيد 3 فترات

أكد أحمد حسام ميدو أن البعض يحاول استغلال مباراة الأهلي والإسماعيلي للتغطية على أخطائه الإدارية.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الإسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي كبير في مبارياته السابقة بالدوري".

وأضاف: "لابد من اختيار اللجنة التي تدير الإسماعيلي بعناية، ورد الفعل بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي كل ده ناس بتغطي على الأخطاء الإدارية اللي هما عملوها مستغلين إن مباراة الأهلي مباراة كبيرة".

واختتم: "ظروف الإسماعيلي حاليا صعبة للغاية، ولو الإسماعيلي مدفعش 40 ألف دولار هيتوقف من القيد 3 فترات".

تابع موقع تحيا مصر علي