عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي في الدوري

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الأول 

في الدقيقة 14 من عمر المباراة، شهدت ركلة ركنية أولى لغزل المحلة على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بعرضة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة، تسديدة خطيرة عن طريق محمد جابر لاعب غزل المحلة من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 28 من عمر المباراة، ركلة ركنية لغزل المحلة على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت برأس اللاعب تشارلز إيكبنيونج وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، ركلة حرة مباشرة للبنك الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها إسحاق يعقوب بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بالنهاية للحارس عمرو شعبان.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، سقوط من تشارلز إيكبنيونج لاعب غزل المحلة داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

تشكيل غزل المحلة أمام البنك الأهلي 

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

الدفاع: السيد الشبراوي – معاذ الحناوي – مصطفى العش – إيهاب سمير.

الوسط: أحمد النادري – محمد جابر – حميد ماو.

الهجوم: تشارلز باسي – أحمد الشيخ –  جابرييل أوروك.

ويجلس على دكة البدلاء: محمود الحضري – محمود علاء – كريم مصطفى – محمد بازوكا – إبراهيم عايش – هاني عادل – عبد الرحمن عاطف – عاطف الحكيم.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة 

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - اسحاقو يعقوبو - محمد بسيوني

خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - حمدى علاء - أحمد ياسر - محمود قاعود

خط الهجوم: كريم بامبو.

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: أحمد صبحي،  أمير مدحت، اسامة فيصل، أحمد ياسين، عاصم صلاح، إسلام جابر، باسم مرسي، أحمد سعيد، موسي دياوارا.

تابع موقع تحيا مصر علي