عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيها الطمع.. إعترافات قاتل الطفلة ولاء في القاهرة: بعتها تشتري شاي تأخرت

الطفلة ولاء
الطفلة ولاء

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة إتهام عامل رخام بقتل إبنة زوجته بعد التعدي عليها وتعذيبها في منطقة البساتين، حيث إستمعت لإعترافات المتهم الذي قررت بعدم قصده ارتكاب الجريمة.

تحيا مصر

إعترافات قاتل طفلة البساتين

وقال المتهم بقتل الطفلة ولاء في منطقة البساتين «أنا عايش مع والدتها بعد ما أتجوزنا بعد طلاقها من جوزها والد الأطفال، وأنا كنت متعود أربي الطفلة ولاء وأعودها على أنها تسمع الكلام، لأني عايزهم يطلعوا كويسين، وعشان هما أشقياء كنت بضربهم ساعات عشان أربيهم بس».

وتابع المتهم بقتل الطفلة ولاء في البساتين أمام النيابة العامة في القاهرة «أنا يوم الواقعة كنت بربيها عشان أتأخرت بره، طلبت منها تروح تشتري حاجات من السوبر ماركت وهي راحت واتأخرت كتير بره ولما رجعت ضربتها عشان هي عليها العين في المنطقة وأنا خايف عليها».

الطفلة ولاء

زوج والدة ولاء: كنت بربيها عشان تسمع الكلام

وأضاف المتهم بقتل الطفلة ولاء في القاهرة «احنا في منطقة شعبية، وخروج ولاء في السن ده ممكن يطمع حد فيها، وهي عندها 11 سنة يعني كبرت وظهر عليها معالم الأنوثة، وأنا بعتها تجيب باكو شاي، ولما راحت أتأخرت ولما رجعت ضربتها بالحزام عشان التأخير وفوجئت أنها أغمى عليها ولما وديتها المستشفى قالولي البقاء لله وأنا بلغت الشرطة».

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم هو زوج والدة الطفلة المجني عليها ولاء عمران، حيث إعتاد ضربها والتعدي عليها هي وشقيقها بسبب أنهم أشقياء، وبسبب عدم سماعهم الكلام.

الطفلة ولاء 

القبض على قاتل الطفلة ولاء في البساتين

وتبين من التحقيقات قيام المتهم بارسال المجني عليها الطفلة ولاء لشراء باكو شاي، ولدى عودتها سألها عن التأخير ثم قام بالإعتداء عليها بالضرب مستخدما حزام وخرطوم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ونقلها للمستشفى إلا أنها توفيت.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت بوصول الطفلة «ولاء. أ»، 11 عاما، وعلى جسدها آثار ضرب وتعذيب ووفاتها متأثرة بإصابتها.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن في القاهرة إلى مكان البلاغ، حيث عثر على جثة الطفلة ترتدى كامل ملابسها كما تبين إصابة شقيقها، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على زوج والدتها، وتحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي