عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف 2451 مشجعًا من جماهير الإسماعيلي لمدة مباراتين بسبب السباب الجماعي

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، إيقاف 2451 مشجعًا من جماهير الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، لمدة مباراتين بسبب سبابهم الجماعي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إيقاف جماهير الإسماعيلي بسبب أحداث مباراة الداخلية 

وأصدرت لجنة المسابقات قرارًا يفيد بإيقاف 2451 مشجعًا من جماهير الإسماعيلي لمدة مباراتين، بسبب السباب الجماعي في مباراة الدراويش أمام الداخلية بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسيتم تطبيق هذه العقوبة في مباراتي الإسماعيلي أمام الاتحاد في ستاد الإسماعيلية في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري، بالإضافة إلى أول مباراة رسمية للفريق الأصفر في بطولة الدوري الجديد. 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، فوزًا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة هدف نظيف أحرزه ياو أنور، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل ياو أنور الهدف الأول لفريق الإسماعيلي أمام الداخلية في الدقيقة 8 من عمر المباراة، حيث ضغط  أحمد مدبولي بقوة على المدافع أحمد عبد الرسول داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة للاعب ياو أنور الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة لداخل الشباك.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في الدوري 

حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد دسوقي – محمد نصر – محمد هاشم – عصام صبحي .

خط الوسط: عماد حمدي – سيرچي أكا.

أمامهما: ياو أنور – أحمد مدبولي -عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي.

البدلاء: محمد كوكو – إياد العسقلاني – كريم عرفات – محمد بيومي – كريم الديب – محمد عبد السميع – مروان حمدي – محمود الشبراوي – عمر الساعي.

تابع موقع تحيا مصر علي