عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الأهلي تعاقد مع إمام عاشور رغم إهانته لصالح سليم

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي ونجم الزمالك السابق إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل. 

تصريحات مرتضى منصور عن إمام عاشور 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية: «الأهلي وقع مع إمام عاشور وحصل على توقيع اللاعب في الساحل الشمالي، خلال جلسة عقدها مع مسئولي النادي الأهلي بحضور حسام غالي وأمير توفيق وخالد مرتجي». 

وأضاف مرتضى منصور: «إمام عاشور كان متواجدًا في مباراة الزمالك أمام أسوان، وعندما رحل تم فك النحس وأصبح الزمالك يفوز في جميع المباريات». 

وواصل: «أين مبادئ النادي الأهلي بعدما وقع إمام عاشور للفريق الأحمر خاصة أنه تعدى على وليد سليمان نجم الفريق وسب الأسطورة صالح سليم». 

تصريحات رضا عبد العال بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي 

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير».

وأضاف رضا عبد العال: «فكرة رحيل إمام عاشور عن الزمالك المتسبب فيها هو مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، من المفترض إذا أراد إمام عاشور أن يعود من الاحتراف فكان يجب العودة إلى نادي الزمالك».

وواصل رضا عبد العال: «إمام عاشور سنه صغير ونجم منتخب مصر ومستقبل الكرة المصرية ومكسب للنادي الأهلي إذا تمت الصفقة، ولا لوم على محمود الخطيب رئيس النادي في فكرة التعاقد مع اللاعب». 

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر العودة إلى مصر مرة أخرى عقب رحيله من نادي الزمالك في يناير قبل الماضي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق».

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي