عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، فوزًا هامًا على فريق إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل صديق كالابا الهدف الأول لفريق سموحة أمام إنبي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية عن طريق حسين فيصل تجاه زميله صديق كالابا المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تعادل أحمد أمين أوفا لفريق إنبي أمام سموحة في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها عبد الرحمن عماد بتهيئة سريعة للكرة باستخدام الصدر تجاه زميله أحمد أمين قفه المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف مصطفى سعد ميسي الهدف الثاني لفريق سموحة أمام إنبي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لسموحة بانطلاقة عن طريق بنيامين بواتينج أنهاه بتمريرة بينية تجاه مصطفى سعد المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك.

تشكيل سموحة أمام إنبي 

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: أحمد حكم، شريف رضا، محمد مغربى، طارق علاء.

الوسط: صديق أوجولا، محمود حليمو، حسين فيصل، دكوا دودو، مصطفى سعد ميسى.

الهجوم: بنجامين بواتينج.

تشكيل إنبي أمام سموحة 

 حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير.

الدفاع: على فوزى، مروان داوود، أحمد يوسف، أحمد كالوشا.

الوسط: أحمد صبيحة، عبد الرحمن عماد، سيف الخشاب، محمد حمدى، مجدى جرجس.

الهجوم: أحمد قفة.

تابع موقع تحيا مصر علي