عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. ريام كفارنة في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إنجي علي - ريام كفارنة
إنجي علي - ريام كفارنة

تحل الفنانة السورية ريام كفارنة ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ريام كفارنة في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث ريام كفارنة أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية أيضاً.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا، وحل الأسبوع الماضي في البرنامج الفنان تامر هجرس.

وكشف الفنان تامر هجرس عن روتينه وأسلوب حياته في شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى الصفات التي يتمنى أن تكون فيه، وقال تامر هجرس: رمضان بالنسبة ليا عبادة ورياضة ومقابلة أصدقائي، وبالنسبة ليا القرآن والصلاة نوع من التأمل، بحيث تاخذ وقت لنفسك بعيدا عن أي زحام في المخ وعقلك مركز بس في الصلاة والعبادة وكأنك بتغسل نفسك، وتخرج بني آدم تاني.

وتابع: ومهم الإنسان يكون له وقت لنفسه وينضف روحه عشان يدي طاقة حلوة للي حواليه، والحمد لله كل حاجة أنا نفسي فيها عندي، وأنا مكتفي بكل الحاجات اللي في حياتي وعايز يكون عندي قناع ورضا ودايما مكتفي وقريب من ربنا وبس، وأي حاجة تيجي إضافة فهي خير وبركة من عند ربنا.

أخر أعمال ريام كفارنة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريام كفارنة مسلسل الثمن، الذي تدور أحداثه حول تلجأ الأرملة سارة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج فكرت قاضي.

تابع موقع تحيا مصر علي