عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت مدوية في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بقمة الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي وغريمه فريق الزمالك، غداً الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم  وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وأفشة، و مروان عطية، وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري 

ويأمل النادي الأهلي في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض اللاعبون فقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء رباعي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

كواليس جلسة تاو وكولر في النادي الأهلي 

وقال الحديدي في تصريحات خلال برنامج بوكس تو بوكس، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه .

وأضاف أن السويسري طلب من اللاعب تأجيل أي أمور بشأن الرحيل لحين الإنتهاء من المرحلة الحالية التي يخوض فيها الفريق المباريات المتبقية لحسم اللقب المحلي .

وأشار إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع بيرسي تاو بضرورة التركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة رحيله في الوقت الراهن من أجل إنهاء المسم بحصد اللقب الخامس للفريق .

وأوضح أن رغبة  بيرسي تاو في الرحيل تأتي بعد تلقيه مكالمة من مدربه فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي والذي سبق ووتدرب مع  في نادي أندرلخت البلجيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي