عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراجة في أزمة القيد بالزمالك بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة.. اعرف التفاصيل

شيكابالا
شيكابالا

تصدرت أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا المشهد خلال الساعات الأخيرة، بعد تأخرنادي الزمالك في دفع مستحقات الخاصة بشيكابالا لنادي اسبورتنج لشبونة والتى قيمتها مليون و500 ألف دولار ، وأصبح النادي مهددا بالإيقاف لثلاث فترات قيد في حالة عدم دفع المستحقات أو التأخر في سدادها. 

إنفرجة في أزمة شيكابالا مع نادي أسبورتنج لشبونة 

ينتظر مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وصول 700 الف دولار نظير مشاركة سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم وبالإضافة 300 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي بعد مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، ويتبقي 150 الف دولار، ومن المتوقع أن إدارة نادي الزمالك ستوفر هذا المبلغ المتبقي خلال الأيام المقبلة لتجنب وقف قيد المحتمل لنادي الزمالك. 

الزمالك يستعد لمواجهة القمة 126 أمام الأهلي 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمه التلقيد النادي الاهلي في مباراة القمة 129 غدًا الخميس في تمام الساعة 8:30 مساءًا على ستاد القاهرة الدوي في مباراة القمة 126 بين الفريقين. 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة القمة 126 التي تجمع الفريقين، فالتقى القطبان في 125 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الممتاز، و تعادلا في 50 مباراة، وحقق النادي الأهلي الفوز في 48 مباراة، وفاز الزمالك في 27 مواجهة. 

تاو يعقد جلسة مع كولر بشأن عرض في الدوري الإنجليزي

وفي سياق أخر قال عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق،  في تصريحات تصريحات تلفزيونية، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه .

وأضاف أن السويسري طلب من اللاعب تأجيل أي أمور بشأن الرحيل لحين الإنتهاء من المرحلة الحالية التي يخوض فيها الفريق المباريات المتبقية لحسم اللقب المحلي .

وأشار إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع بيرسي تاو بضرورة التركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة رحيله في الوقت الراهن من أجل إنهاء المسم بحصد اللقب الخامس للفريق .

وأوضح أن رغبة  بيرسي تاو في الرحيل تأتي بعد تلقيه مكالمة من مدربه فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي والذي سبق ووتدرب مع  في نادي أندرلخت البلجيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي