عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالعنب الأحمر.. إمام عاشور يلمح لانتقاله للأهلي على انستجرام (صورة)

إمام عاشور
إمام عاشور

لمح إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، ونجم الزمالك السابق، باقتراب انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفض اللاعب استكمال مشواره الاحترافي في ناديه الدنماركي. 

إمام عاشور يلمح بانتقاله إلى الأهلي 

ونشرإمام عاشور صورة له عبر ستوري إنستجرام وهو يتناول «العنب» ووضع إيموشن يضحك بجانب عنقود العنب، وسرعان ما قرر إمام عاشور التراجع عن الاستوري الخاص به وقرر حذف الصورة الذي نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ليثير حيرة الجماهير المنتظرة مصير اللاعب ما بين الاستمرار رفقة ميتلاند أو الانتقال للنادي الأهلي.

كولر يطلب من الخطيب 3 صفقات للأهلي في الصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، طلب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «كولر قعد اجتماعًا مع محمود الخطيب أبلغه فيه باحتياج الفريق لـ3 صفقات قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث أكد كولر للخطيب أن الأهلي يحتاج التعاقد مع إمام عاشور ومحمد رضا بوبو بالإضافة إلى مهاجم صريح والأقرب هو البرازيلي سوزا بعد مغالاة بشكتاش التركي في مطالبها من أجل التخلي عن خدمات جاكسون موليكا». 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة.

تابع موقع تحيا مصر علي