عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي صلاح عن تجربتها في ستهم: صوتي راح من الصريخ.. وكنت خايفة منجحش

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن تجربتها في مسلسل ستهم، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نانسي صلاح

تصريحات نانسي صلاح عن ستهم

وقالت نانسي صلاح: كنت خايفة ما أنجحش وما أعملوش صح لأني ما عملتش صعيدي قبل كده، واللهجة كانت صعبة لكن بشكر حساني مصحح اللغة وأستاذة روجينا وأستاذ رؤوف عبد العزيز وأنا قلت مش هعمل عمل تاني في رمضان علشان ما يحصلش تشويش على الدور لأنه كان كبير ومدييني ثقة كبيرة.

وتابعت: الصعيد أهل كرم وروحنا نصور هناك وشوفنا الجمهور واستقبلونا استقبال مليان بالحب والسعادة والتقدير، والشيخ ياسين التهامي سبب كبير في نجاح المسلسل.

نانسي صلاح: صوتي راح في التصوير

وعن تحضيرها للشخصية، قالت نانسي: كنت بعمل كل حاجة بتعملها الست الصعيدية وما بعملش أي حاجة ما بتعملهاش وما بحطش ميكب مجرد كحل وزبدة كاكاو.

وأشارت إلى أنها واجهت عدة مواقف صعبة خلال كواليس تصوير العمل مثل أن صوتها أُجهد وتضرر بسبب مشاهد الصريخ.

أبطال مسلسل ستهم

ويعد مسلسل ستهم بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة روجينا، إلى جانب كل من النجوم أيضا: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي.

والعمل فكرة المخرج رؤوف عبد العزيز حيث يحضر لها منذ عرض مسلسل انحراف في رمضان المنقضي، ووقع الاختيار على المؤلف ناصر عبد الرحمن لتحويل الفكرة التي حلم بها رؤوف عبد العزيز إلى سيناريو عمل درامي، وأختيرت روجينا لأداء تلك الشخصية وهي ستهم.

فيلم 13 تموز

وتنتظر نانسي صلاح عرض فيلم 13 تموز، الذي تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، حول الفنانه نانسي صلاح التي تقدم شخصية "سلمى"، والتى تتعرض لأزمة نفسية بسبب وفاة عريسها يوم حفل الزفاف، ثم يقوموا أهلها بعرضها على دكتور نفساني ووقتها تتعرف على الفنان نضال الشافعي والذى يقدم شخصية "مأمون"، وتنشأ بينهما قصة حب ويتزوجوا ثم تكتشف أنه شخص غريب مثل الشيطان ومن هنا تدور الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي