عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايحين زيارة صلة رحم.. فاجعة في البحيرة بعد مصرع أسرة كاملة على صحراوي المنيا | صور

ضحايا البحيرة
ضحايا البحيرة

واقعة مروعة وفاجعة شهدتها محافظة البحيرة، وبالتحديد قرية اليشع في المحافظة، حيث لقى 6 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم أثر حادث مروري أليم على طريق المنيا الصحراوي، أثناء ذهابهم لزيارة أقاربهم بمحافظة سوهاج.

تحيا مصر

مصرع أسرة كاملة في حادث مروع بالمنيا

حادث مروري شهده الطريق الصحراوي في المنيا، حيث خرج أحمد السباعي وزوجته وإبنه وزوجته ونجهم وعم الأول في زيارة لأقاربهم بمحافظة سوهاج، وإيصال حبال صلة الرحم إلا أنهم لم يمكثوا بالوصول إلى نطاق محافظة المنيا حتى إنقلبت السيارة بهم وتوفوا سويا.

خرجت الأسرة من قرية اليشع بمحافظة البحيرة، في سيارة متوجهين إلى محافظة سوهاج لزيارة أقاربهم في واحدة من حلقات صلة الرحم، واستخدموا الطريق الصحراوي إلا أن الفاجعة كانت بمدخل محافظة المنيا، حيث إنفجر إطار السيارة فجأة وإنقلبت في الحال، مما نتج عنه مصرعهم جميعا قبل وصول سيارات الإسعاف.

ضحايا حادث المنيا
ضحايا حادث المنيا

التحريات: كانوا في طريقهم لزيارة أقاربهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في المنيا، ووقوع ضحايا جراء الحادث، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إنقلاب سيارة ومصرع 6 أشخاص فيها.

نتج عن الحادث مصرع كلا من أحمد السباعي وزوجته، وإبنه حسن وزوجته وحفيد الأول وعم الأول، وتم نقل الجثامين في أكياس سوداء إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حيث جرى تسليم الجثامين إلى ذويهم، ونقلهم إلى البحيرة.

ضحايا حادث المنيا
ضحايا حادث المنيا

تفاصيل مصرع أسرة كاملة من البحيرة

وإنتقلت أسرة المجني عليهم إلى مستشفي المنيا لتسلم الجثامين في مشهد مهيب، حيث تبين مصرع الأسرة بأكملها أثناء ذهابهم إلى محافظة سوهاج لزيارة أقاربهم، إلا أن السيارة إنقلبت بهم على الطريق الصحراوي مما نتج عنه مصرعهم جميعا جراء الحادث.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى استكمال الاجراءات القانونية ونقل جثامين الضحايا إلى ثلاجة المستشفيات، وإخطار النيابة العامة في المنيا لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثامين الضحايا، وإنتقل ذوي الضحايا إلى مستشفى المنيا لإستلام الجثامين استعدادا لنقلها إلى مثواها الأخير في البحيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي