عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هرجعلك.. جهود لضبط قاتل طليقته في الشارع بـ الاسماعيلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، بإشراف اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، من جهودها لكشف ملابسات مقتل سيدة على يد طليقها علنا في الشارع.

تحيا مصر

شخص يقتل طليقته في الاسماعيلية

حيث شهدت مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية ومروعة، حين أقدم شخص على إزهاق روح طليقته علنا في وسط الشارع، وذلك أثر خلافات عائلية بينهما ورفضها العودة إلى عصمته من جديد.

العثور على جثة سيدة في الشارع

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع سيدة على يد شخص علنا في الشارع بمنطقة التل الكبير، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الاسماعيلية لموقع البلاغ.

جهود لضبط قاتل طليقته في الشارع

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الاسماعيلية، العثور على سيدة ترتدي كامل ملابسها وبها طعنة نافذة، ملقاة في الشارع، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الاسماعيلية، وجرى إستكمال التحريات وإتخاذ الإجراءات القانونية.

حيث فحصت الأجهزة الأمنية في الاسماعيلية، برئاسة اللواء محمد عبدالرحيم مدير المباحث الجنائية في الاسماعيلية، كاميرات المراقبة، وتبين من التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة، طليق المجني عليها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى ضبط المتهم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثمان المجني عليها، وقررت ضبط وإحضار المتهم في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي