عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير دنماركية: الاتفاق تم بين الأهلي ميتلاند بشأن صفقة إمام عاشور

تحيا مصر

أكدت تقارير دنماركية مساء اليوم الأربعاء، عن اتفاق النادي الأهلي مع فريق ميتلاند، بشأن انضمام إمام عاشور للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انضمام إمام عاشور للأهلي 

وقالت صحيفة  " Tipsbladet " الدانماركية أ   الاتفاق  تم بين الأهلي وميتلاند الدانماركي بشأن إمام عاشور، وسيتم الإعلان رسميًا عم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان قد انضم إمام، لصفوف نادي ميتلاند، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من نادي الزمالك.

ودخل الأهلي، في مفاوضات مع الفريق الدنماركي لضم عاشور، وبالفعل حصل على توقيع اللاعب، مقابل 3 مليون دولار. 

تصريحات رضا عبد العال

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عملية احتراف بحتة. 

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير». 

وأضاف رضا عبد العال: «فكرة رحيل إمام عاشور عن الزمالك المتسبب فيها هو مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، من المفترض إذا أراد إمام عاشور أن يعود من الاحتراف فكان يجب العودة إلى نادي الزمالك». 

وواصل رضا عبد العال: «إمام عاشور سنه صغير ونجم منتخب مصر ومستقبل الكرة المصرية ومكسب للنادي الأهلي إذا تمت الصفقة، ولا لوم على محمود الخطيب رئيس النادي في فكرة التعاقد مع اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي