عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم طارق ترفع دعوى طلاق للضرر على حسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تقدمت ريم طارق زوجة حسن شاكوش بدعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، وتحددت جلسة 27 يوليو لنظر القضية.

تحيا مصر

ريم طارق ترفع دعوى طلاق للضرر 

وطلب فهد مرزوق محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، من جهات التحقيق، التصريح بالإستعلام عن السيارات المملوكة لحسن شاكوش من الإدارة العامة للمرور، والتصريح باستخراج شهادة تحركات لحسن شاكوش من الإدارة العامة للجوازات والهجرة، والتصريح بتقديم طلب لرئيس محكمة الاستئناف بالتصريح بالكشف عن حسابات شاكوش البنكية، وكذا التحري من مديرية أمن الجيزة عن أملاك ودخل حسن شاكوش.

حررت زوجة حسن شاكوش محضرا جديدا في قسم شرطة أول أكتوبر، ضده وضد أمن الكومبوند المتواجد فيه فيلا حسن شاكوش، وذلك بعد منعها من الدخول إلى الكومبوند للحصول على بعض متعلقات لها من داخل فيلا حسن شاكوش.

زوجة حسن شاكوش تتقدم بمحضر جديد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أول أكتوبر، تضمن ورود بلاغا من ريم صادق زوجة حسن شاكوش، ضد زوجها حسن شاكوش وأمن الكومبوند الذي توجد بداخله فيلا حسن شاكوش، وذلك بعد منعها من الدخول لإحضار بعض متعلقاتها من داخل الفيلا.

حيث حررت زوجة حسن شاكوش المحضر ضد زوجها وأيضا أفراد أمن الكومبوند وذلك لإثبات حالة، بأنها أثناء محاولتها الدخول إلى الكومبوند والذهاب إلى الفيلا الخاصة بحسن شاكوش، لإحضار بعض المتعلقات الخاصة بها منعها أفراد الأمن معللين بأنها تعليمات حسن شاكوش.

محامي زوجة حسن شاكوش يقدم مقطع فيديو

وكان دفاع ريم صادق زوجة حسن شاكوش تقدم بدليل جديد أمام النيابة العامة في أكتوبر، حيث قدم فلاشة تحتوي على مقطع فيديو متضمنا دليلا على إتهامه للمطرب حسن شاكوش والمأذون بتزوير قسيمة الزواج.

وتضمنت الفلاشة التي تقدم بها محامي ريم صادق زوجة حسن شاكوش، إلى نيابة أكتوبر أول مقطع فيديو تظهر فيه ريم زوجة حسن شاكوش أثناء حفل الزفاف وأمامها قسيمة زواج فارغة من البيانات تقوم بوضع بصمتها عليها، وأبلغ النيابة بأن موكلته بصمت على ورقة فارغة.

الإستماع لأقوال المأذون في أزمة حسن شاكوش

وقال دفاع ريم صادق زوجة حسن شاكوش، أن الفلاشة التي تقدم بها للمأذون تحتوي على مقطع فيديو لها وهي تبصم على بياض، وهو ما يشير إلى عدم علمها بالبيانات التي دونها زوجها والمأذون في القسيمة، بأنها بكر رشيد رغم تقديمها قسيمة طلاقها من زوجها الأول لحسن شاكوش حتى يرفقها بأوراق الزواج.

فيما حصلت ريم صادق زوجة حسن شاكوش، على قرار تمكين بالمشاركة من فيلا زوجها حسن شاكوش المتواجدة بكمبوند شهير بمنطقة 6 أكتوبر، تقدم محامي ريم بطلب إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، للحصول على قرار تمكين موكلته زوجة حسن شاكوش من فيلا زوجها بالمشاركة.

وكانت نيابة أكتوبر قررت استدعاء المأذون الذي عقد قران المطرب حسن شاكوش على زوجته ريم صادق لسماع أقواله في الاتهامات المتبادلة بين الزوجين، واستدعت النيابة المأذون كامل. م لسماع أقواله في الاتهام الموجه من ريم صادق لزوجها بالتزوير في قسيمة الزواج بكتابته - أنها بكر رشيد - رغم تقديمها قسيمة طلاقها لزوجها حسن شاكوش ليعطيها له تمهيدًا لإثبات أنها ثيب.

تابع موقع تحيا مصر علي