عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي ينعي مروان عطية في وفاة «والده»

تحيا مصر

تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، خالص التعازي إلى مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له والده، الذي وافته المنية اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتوفي والد مروان عطية لاعب النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، وذلك قبل لقاء القمة أمام الزمالك ليخرج اللاعب من معسكر الفريق، يشيع جثمان والده عقب صلاة الظهر اليوم من مسجد إبراهيم عبد العال بكفر الدوار، على أن يتم دفنه بمقابر كوم دفشو.

No description available.

موجهات الأهلي والزمالك في الدوري

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة القمة 126 التي تجمع الفريقين، فالتقى القطبان في 125 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الممتاز، و تعادلا في 50 مباراة، وحقق النادي الأهلي الفوز في 48 مباراة، وفاز الزمالك في 27 مواجهة. 

وتعتبر الحصيلة الإجمالية لمباريات الأهلي والزمالك في مختلف البطولات، فتواجه الفريقان في 246 في مختلف المسابقات المحلية والإفريقية، استطاع الأهلي الفوز في 108 منها مقابل 58 فوزا للفارس الأبيض، فيما حسم التعادل نتيجة 80 لقاء بينهما.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءًا. 

ويُمني الفريق الأحمر، النفس بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، لمواصلة سلسلة انتصاراته هذا الموسم بالدوري، والي أُعلن تتويجه به بعدما جمع 75 نقطة.

البنا حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 126

أعلنت لجنة المسابقات بقيادة البرتغالي بيريرا، عن حكام مباراة الغد التي تجمع بين فريقي الأهلي والزماك، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وعين البرتغالي بيريرا الحكم الدولي محمود البنا، حكمًا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال، سامي هلهل مساعد ثانِ، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، فيما يتواجد في غرفة الفار كلًا من أحمد الغندور، وأحمد حسام. 

تابع موقع تحيا مصر علي