عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الموسيقيين يستنكر تصرفات ابنة إيمان البحر درويش: فيه غموض وألغاز مش عارفين حلها

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

خرج الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقيب المهن الموسيقية ليعرب عن استيائه من تصرفات ابنة الفنانة إيمان البحر درويش الأخيرة، مشيرا إلى أنها تصرفات مليئة بالألغاز والتضارب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات متحدث نقيب الموسيقيين عن تصرفات ابنة إيمان البحر درويش

متحدث الموسيقيين يعرب عن استيائه من تصرفات ابنة إيمان البحر درويش

وقال أحمد عبد الله: تصرفات نجلة الفنان إيمان البحر درويش  اتسمت بالغموض اعتبرها مجموعه من الالغاز يصعب حلها تمثلت هذه التصرفات في “التقطت صوره لوالدها في وضع صحي يرثي له ونشرتها علي وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان ”سيشهد التاريخ ...... الخ".

وتابع: ثم اختفت بعدها عن الجميع ورفضت التواصل مع احد ، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها !! وتم تركنا  “للمصادر المقربة” حتي نفهم ...نتج عن ذلك اتهام النقابه بانها مقصره في حق الفنان !! في حين ان النقابه والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها “ كما ورد علي لسانها” ولكن دون جدوي وتسعي النقابه جاهده ان تقوم  بدورها النقابي تجاه الفنان لانه حق له والنقابه تحت امر اي فنان او عضو في اي شئ يحتاجه . 

واستكمل حديثه: ثانيا انتشرت اخبار عن وفاة والدها علي وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده !! وتم تركنا ((للمصادر المقربه )) حتي نفهم ... نتج عن ذلك اثارة حاله من البلبه والقلق بين جمهور الفنان ايمان البحر درويش  ، واخيرا يتسائل هل هناك الغاز اخري ؟.

ابنة إيمان البحر درويش تنفي شائعة وفاتها

ويذكر، أن ابنة البحر درويش خرجت بنفسها لـ تنفي شائعة وفاة والدها، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: خبر وفاة بابا غير صحيح، مؤكدة أن يتلقى العلاج الازم لحالته الصحية.

وذلك بعدما  أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وفاة الفنان الكبير، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فسبوك”: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله.

تابع موقع تحيا مصر علي