عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام تعتمد إجراءات محاضري الحكام ومدربي اللياقة البدنية بالمناطق

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تعتمد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم إجراءات محاضري الحكام ومدربي اللياقة البدنية على مستوى المناطق.

لجنة الحكام تعتمد إجراءات محاضري الحكام ومدربي اللياقة البدنية 

ويتعين على المرشح حضور دورة محددة، وسيحصل الناجحون على شهادة الدورة ليكونوا قادرين على العمل كمحاضرين في مناطقهم.

وتتلقى لجان حكام المناطق نموذج الطلب من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الذي يجب التقديم من خلاله حتى 6 أغسطس.

علام ومشهور يمثلان الاتحاد المصري في الكونجرس "45" للكاف وقرعة تصفيات المونديال

وفي نفس السياق يمثل الاتحاد المصري لكرة القدم في كونجرس "كاف" جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد ومحمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة.

كما تقام في اليوم ذاته قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة، المكسيك وكندا، ويقع المنتخب المصري في التصنيف الأول بالتصفيات بجانب المغرب، السنغال، تونس، الجزائر، نيجيريا، الكاميرون، مالي، وكوت ديفوار.

وزير الشباب والرياضة الكرة الطائرة تستعيد طريقها الصحيح

في سياق مختلف أعرب وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي عن سعادته البالغة بعودة منتخب الطائرة مجددًا على منصات التتويج ومستوياتها السابقة، مشيرًا إلى أنه يقوم بوضع خطة مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة لعودة الإنجازات والبطولات والإرتفاع بمستوي اللاعبين في جميع المنتخبات لتعود أفضل مما كانت عليه في السابق.

وأكد وزير الرياضة، أن لاعبي منتخب الشباب قد قدم أداءًا جيدًا خلال مشواره في البطولة، مشيرًا الى أنه يدعم منتخب الشباب بكل قوة ويتوقع منهم الفوز في مباراة كندا القادمة والحصول على المركز الحادي عشر.

وفي مكالمة هاتفية، تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الوطني للشباب المشارك في بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب، حيث اعرب وزير الرياضة عن سعادته بالمستوي الجيد الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب، حيث تمكن لاعبي المنتخب من الفوز على المكسيك وامريكا، ولكن تغلبت التشيك اليوم على المنتخب بنتيجة 3-1، ليواجه المنتخب المصري منتخب كندا في مباراة تحديد المركزين ال 11 و12.

تابع موقع تحيا مصر علي