عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتقد ثلاثي خط الدفاع أمام المقاولون العرب بسبب الإيقاف

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجهود ثلاثي خط الدفاع، في لقاءه القادم ضد فريق المقاولون العرب، والذي يجمع بين الفريقين مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويلتقي الأحمر، أمام فريق المقاولون العرب، في تمام الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 16 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن الأهلي، في هذا اللقاء كل من محمد عبد المنعم، محمد هاني، وياسر إبراهيم، بسبب تحصل كل منهم على بطاقة صفراء ثالثة، وبالتالي لن يكون هذا الثلاثي متاح لـ كولر خلال هذا اللقاء.

وتحصل عبد الننعم، هاني وياسر، على بطاقة صفراء ثالثة، في لقاء الأمس، أمام نادي الزمالك، والذي جمع بين الفريقين ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي، على الزمالك، برباعية مقابل هدف وحيد، خلال لقاء الأمس، وتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 78 نقطة.

مشوار الأهلي في الدوري

ويأمل الأحمر، في مواصلة سلسلة الانتصارات بالفوز في لقاء الأحد أمام ذئاب الجبل، حتى يستمر في دوري اللاهزيمة، ويصل للفوز رقم 25 هذا الموسم بالبطولة المحلية.

الأهلي خاض حتى الآن 30 مباراة، فاز في 24 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة، وهو الأعلى تهديفيًا في المسابقة بواقع 58 هدفًا، والأقل استقبالاًا للأهداف بواقع 8 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي