عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عبد الحفيظ» في كفر الدوار لتقديم واجب العزاء في والد مروان عطية

تحيا مصر

توجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صباح اليوم إلى مدينة كفر الدوار؛ لتقديم واجب العزاء باسم النادي الأهلي إلى مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، «والده» والذي توفى صباح أمس الخميس.

عبد الحفيظ يسافر كفر الدوار لتقديم واجب العزاء في وفاة والد مروان عطية

 وحرص عبدالحفيظ على السفر المبكر اليوم؛ لزيارة «مروان» ومساندته ومشاطرة أسرته الأحزان .. يذكر أن مروان عطية لم يشارك في مباراة القمة أمس التي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 4-1؛ بسبب الظروف المشار إليها.

مباراة الأهلي والزمالك

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا برباعية مقابل هدف وحيد، على حساب الزمالك، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022// 2023.

افتتح حسين الشحات التسجيل للنادي الأهلي، عند الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية وضعها في الزاوية الضيقة لـ محمد ضبحي.

عاود الشحات، الكَرة وسجل الهدف الثاني، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، أما الهدف الثالث، عن طريق علي معلول، في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

أما الهدف الرابع، سجله محمد شريف، عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد تمريرة مميزة من أليو ديانج، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد، من ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي