عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجب بحة يهدد مرتضى منصور في أول ظهور له.. ويكشف علاقته بسيد عبد الحفيظ

رجب بحة خلال لقاءه
رجب بحة خلال لقاءه بموقع تحيا مصر

التقى موقع تحيا مصر مع رجب بحة، الذي اتهمه مرتضى منصور بعمل سحر للاعبي الزمالك، كان سببا في تدهور اداءهم وهزيمتهم بالأربعة أمام النادي الأهلي، في الجولة 31 من بطولة الدوري العام.

رجب بحة يتحدث لـ تحيا مصر

وقال "بحة"، خلال أول لقاء له لـ موقع تحيا مصر، إنه مندهش من تصريحات واتهام المستشار مرتضى منصور له بأنه ساحر، مؤكدا أن ذلك تسبب له في أذى نفسي، خاصة وأنه "أمي" لا يقرأ ولا يكتب.

وأعرب رجب بحة عن استياءه من تصريحات مرتضى منصور، مؤكدا أنه يؤم المصلين في المسجد ويحفظ كتاب الله، ولا يمكن له القيام بتلك الأعمال التي تعد شركا بالله عز وجل.

وقال "بحة"،: "أنا مليش في الكلام ده واقسم بالله أن برئ ولا بعرف أعمل الحاجه دي نهائي.. الحاجه دي عايزة واحدة بيعرف يقرأ ويكتب.. لكن أن واحد أمي وعامل بنى يوم شغال ويوم مش شغال".

علاقة رجب بحة بسيد عبد الحفيظ

وأضاف أنه ليس له أي علاقة بالكاتبن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولم يسبق أن رآه إلا من خلال التلفزيون، كما أن سيد عبد الحفيظ من قرية قلم شاه وأنا من منيا الحيط والمسافة بينهما بعيدة جدا، كما أن سيد عبد الحفيظ مقيم في القاهرة.

وتابع: "أنا فتحت التلفزيون بالصدفة، لقيت صورتي منشورة.. وصورتي اتشهوت في العالم كله، لأنها انتشتر على النت ومواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفزيون".

وقال: "لدي بنتين وولدين، ولما عرفوا بالموضوع ده زعلوا واضايقوا.. وأنا مش عارف مين يجبلي حقي".

رجب بحة يهدد مرتضى منصور

وأردف: "الحاجه دي والسحر شرك بالله، ولو أنا بعرف أعملها كنت نفغت نفسي، وبنيت بيتي اللي حالته صعبة كما يرى الجميع".

وأكد: "أنا مشجع للأهلي بس مش لدرجة إني أعمل سحر للأهلي والزمالك.. وأنا مشجع للأهلي بس مش متعصب ومش مهتم أوي.. أنا كل همي أكي عيشي".

واستطرد: "واحد مش بيحبني بعت الصورة للمستشار مرتضى منصور، ولازم المستشار مرتضى يقولي مين بعتله الصورة أو الفيديو، علشان أرفع عليه قضية، ولو مبعتش الصورة هرفع قضية على المستشار مرتضى منصور".

تابع موقع تحيا مصر علي