عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهرجان القومي للمسرح المصري يكرم خالد الصاوي في الدورة المقبلة| تفاصيل

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلن المهرجان القومي للمسرح المصري تكريم الفنان خالد الصاوي في دورته السادسة عشر، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم خالد الصاوي في المهرجان القومي للمسرح المصري

تصريحات خالد الصاوي في مساء دي إم سي

وسبق وأن كشف الفنان خالد الصاوي عن اتجاهه في الفترة الأخيرة إلى ممارسة عادات صحية سليمة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

وقال خالد الصاوي: أنا هخلي بالي من صحتي، ولو تعبت هبقى تعبت عشان بشتغل، مش عشان أي حاجة تانية، وأنا مش هعمل حاجة تخليني أجي على صحتي لأسباب خارجة عن الشغل أو القدر، وبعمل تغييرات في حياتي إن شاء الله هتبان، بتمرن وبنام كويس.

وتابع: وأحيانا لما بتعمل تغييرات كبيرة زي تقلل القهوة مثلا مع سجاير أقل أملا في أنك تبطلها خالص، نومك هيضرب.. وأنا انتبهت للحتة دي، وممكن أسهر وأتعب في الشغل، لكن مش برا الشغل، وبتمرن عشان مش عايز أعجز.

خالد الصاوي وورشته التدريبة في التمثيل

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان خالد الصاوي عن سبب اتجاهه لورش تدريب الممثلين الجدد، مشيرا إلى عدم امتلاكه أبناء شجعه على سلك هذا الطريق، خاصة وأنه لديه العديد من الخبرات والمعارف التي يريد نقلها للأجيال الجديدة.

وقال خالد الصاوي على هامش ندوته بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي: “أنا معنديش ولاد وكنت محتاج أنقل خبراتي ومعارفي للجيل الجديد، وحققت ده من خلال تدريب المواهب الصاعدة، وانا كنت حريص على نقل الايجابيات والسلبيات، وكنت بنصح متدربيني على اخذ الخبرات بكل الطرق، والتدريب مهم لأي فنان لكن الحرص الزيادة مش بينتج عنه أي تطور في الشخصية”.

محمد رياض وعادل إمام

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، تفاصيل إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صالة التحرير.

فقال محمد رياض: إطلاق الدورة الـ 16 للمهرجان باسم الفنان عادل إمام أقل حاجة ممكن نقدمها للزعيم عن مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات.. وعند تكليفي برئاسة المهرجان القومي للمسرح أول حاجة جات في دماغي إطلاق الدورة باسم الفنان العظيم الكبير القيمة والقامة الزعيم عادل إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي