عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق حسين الشحات يعتذر لجماهير الزمالك بعد مشادة القمة (صورة)

محمد الشحات
محمد الشحات

اعتذر محمد الشحات شقيق حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن واقعة مشادته مع جماهير نادي الزمالك، خلال مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام الفارس الأبيض، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ31 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد الشحات يعتذر لجماهير الزمالك بعد القمة 

وكتب محمد الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: قبل أي كلام أنا عايز اعتذر لاصحابي واخواتي من جمهور نادي الزمالك على الموقف الأخير في مباراة الأهلي والزمالك، مفيش أي تبرير للموقف أنا أتأثرت بوجود والدتي جنبي في المدرج وشتيمة الجمهور ليا بشكل شخصي بدون أي سبب وسب والدتي». 

وأضاف الشحات: أنا بعتذر لوالدتي على الموقف وبعتذر لجمهور نادي الزمالك وبعتذر لجميع الحاضرين في المقصورة.. شكرا 

تصريحات شقيق حسين الشحات بعد تجديد العقد مع الأهلي 

وقال الشحات في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي كان مرتبط بأداء نهائي إفريقيا، ثم انضم حسين الشحات لمنتخب مصر، وهو ما عطل التجديد نوعًا ما، لكن كل الأمور محسومة".

وأضاف: "كان هناك مفاوضات من أندية خارج مصر، لكن الأمر محسوم لـ الأهلي، وحسين كان متمسك بالبقاء داخل النادي، ولم يفكر في الرحيل مطلقًا كما تردد، ولو كان حسين يفكر في الأموال، كان فكر في ذلك أثناء وجوده في نادي العين الإماراتي، لكن حسين يعشق الأهلي ويريد استكمال مسيرته".

وأكد: "حسين الشحات لم يعلم بوجود والدته في جلسة التحديد، فوجئ بها أمامه، حتى مسئولي المركز الاعلامي فوجئوا بذلك أيضا، الفكرة خطرت على بالي في لحظة واحدة، ولم أبلغ أحد سوى سيد عبدالحفيظ".

وزاد: "والدة حسين كانت لها دور في المفاوضات، وطلبت منه التجديد للأهلي فورًا، وتواجدها معنا في جلسة التجديد كان أفضل تكريم لها".

وتابع: "تلقينا اتصالات عديدة لتهئنة حسين الشحات، لكن الأهم بالنسبة لنا كانت أن والدتي تعلم خبر تجديده، وكذلك أشقائه، وأبلغتهم في اليوم التالي بتجديد العقد، وهو يعيش في راحة شديدة بعدما وقع العقد رسميا، وحسين الشحات يريد ختام مسيرته في النادي الأهلي، وتألقه مع الفريق وانضمامه لمنتخب مصر مكافأة له على تعبه طوال الفترة الماضية".

تابع موقع تحيا مصر علي