عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف نظيف.. إنبي يفوز على سيراميكا كليوباترا في ختام منافسات الدوري

تحيا مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مشواره في بطولة الدوري، بتحقيق فوزًا صعبًا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون، خلال مواجهة الجولة الرابعة والثلاين من عمر مسابقة الدوري، التي جمعت بينهما مساء اليوم الٍبت.

مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا

سجل هدف الفريق البترولي الوحيد في هذا اللقاء، أحمد العجوز عند الدقيقة 66 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من أحمد نادر حواش.

بعد هذا الفوز، يكون قد ارتقى ترتيب إنبي للنقطة 45، محتلًا المركز السابع، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة 37، واحتل المركز الثاني عشر في الجدول.

تشكيل سيراميكا لمواجهة إنبي في الدوري 

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم- محمد توني - محمد عادل - ميدو جابر - صامويل أمادي.

خط الهجوم: صلاح محسن.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: إسلام ريشة - سيف تقا - محمد ناصف - جاستيس ارثر - محمد عنتر - محمود نبيل - عبد الرحمن بودي -أحمد القرموطى - إبراهيم ايولا.

كولر يرغب في عودة صلاح محسن للأهلي 

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش أنه إذا أراد سيراميكا كليوباترا تفعيل بند شراء صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي سيفعل ذلك بنهاية الموسم.

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "سيراميكا كليوباترا سيفعل بند شراء صلاح محسن من الأهلي في نهاية الموسم إذا أراد ذلك".

وأضاف: "مارسيل كولر يرغب في استعادة اللاعب ويراه مفيد من الناحية الهجومية".

وأكمل: "ما سيحسم الأمور هو موقف سيراميكا كليوباترا من البقاء في الدوري وبعدها سيرى النادي ملفات مثل؛ الصفقات الجديدة أو الراحلين أو المعارين".

تابع موقع تحيا مصر علي