عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط السيارتين اللتين قام بسرقتهما عناصر جنائية أمام قسم شرطة برانى بمطروح

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السيارتين اللتين قام بسرقتهما عناصر جنائية أثناء تجمع بعض المواطنين أمام قسم شرطة برانى بمطروح.

في سياق متصل، وجهت قبيلة المحافيظ، في بيان رسمي، اليوم الأحد، الشكر لوزارة الداخلية وأجهزة الدولة المعنية، لموقفها الحيادي من الأحداث التي شهدتها منطقة سيدي براني، قبل أيام.

قبيلة المحافيظ: حادث سيدي براني لا يؤثر على علاقتنا مع أجهزة الدولة

قبيلة المحافيظ التي ينتمي إليها المتوفي حفيظ حوية أكدت أن الحادث فردي، موجهة بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية وأجهزة الدولة بتعاملها مع الموقف والحيادية التي انتهجتها وزارة الداخلية والنيابة العامة في هذه الأحداث.

وأكدت قبيلة المحافيظ، أن هذه الأحداث لاتؤثر علي العلاقة بينهم وبين أجهزة الدولة، معربة عن رفضها التام لأي مزايدات من الجماعة الإرهابية أو الأشخاص الذين يسعون إلي خراب الدولة.

قبيلة المحافيظ: لن ننساق وراء الجماعات الإرهابية

وشددت قبيلة المحافيظ على أنها لن تنساق وراء أغراض الجماعات الإرهابية الخبيثة، مضيفًا: "نحن جميعا في مصر يدا واحدة ونثق في قضائنا".

ووقع على البيان كبار قبيلة المحافيظ وأسرة المتوفي، وهم: العمدة ادريس عبد الغني عبد العال ( عمدة قبيلة المحافيظ بمحافظة مطروح )، والعمدة / عبد الكريم يونس الصافي ( عمدة قبيلة المحافيظ بمدينة براني )، وابراهيم عرفة ( محامي اسرة المتوفي)، وشقيق المتوفي عادل حوية عبد ربه.

تابع موقع تحيا مصر علي