عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ١٧ شخصًا في حادث تصادم سيارتين بطريق «القاهرة الفيوم»

تحيا مصر

وقع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نقل، على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، عصر اليوم الأحد، أسفر عن إصابة ١٧ شخصًا، بإصاات متنوعة وجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم وذلك بسبب السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدانهما السيطرة عليهما، مما تسبب في اصطدامهما معًا وإصابة مستقليهما، وتعطيل حركة المرور على الطريق بصورة جزئية. 

تحيا مصر   

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين إحداهما نقل والثانية ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

ونتج عن الحادث إصابة 16 شخصًا بإصابات متنوعة بمختلف أنحاء الجسد، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى محل الحادث على الفور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

إصابة 17 شخصا

وتم إزالة آثار الحادث، ووضع السيارتين في المنطقة الصحراوية  بجانب طريق مصر الفيوم الصحراوي، وتسهيل الحركة المرورية أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي