عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يقود هجوم الزمالك أمام فاركو في الدوري

زيزو
زيزو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فاركو المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام فاركو

و يضم التشكيل كل من:


حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري  - محمد طارق

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمر جابر -  سيد عبدالله "نيمار"

خط الهجوم : سيف الجزيري - إبراهيما نداي - أحمد سيد "زيزو"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وأحمد محمود ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمد وأحمد بلحاج وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح وعلي ياسر.

أوسوريو يفكر في محمد عواد لحراسة مرمي الزمالك في البطولة العربية

وفي سياق مختلف يفكر الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني  لنادي الزمالك، في الدفع بمحمد عواد في البطولة العربية، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به محمد صبحي في المباراة الأخيرةأمام النادي الأهلي.

تراجع أداء محمد صبحي

وتراجع مستوى أداء محمد صبحي، حارس نادي الزمالك الأساسي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد استقبال شباك أربعةأهداف في مباراة الأهلي وهدفين في مبارة فيوتشير ، ويرى البعض داخل نادي الزمالك أن في حالة وجود صبحي بهذاالمستوى  في البطولة العربية أمام أندية قوية سيدفع الزمالك فاتورة باهظة من الأهداف.

مواجهات الزمالك في البطولة العربية

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى يوم 28 يوليو، ثم يواجه فريق الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا يلتقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس.
 

قيمة جوائز البطولة العربية

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري،وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي