عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤمن زكريا جديد.. بطل رفع الأثقال ينهار من البكاء بسبب مرض ضمور العضلات

تحيا مصر

انهار الكابتن علاء احمد بطل رفع الاثقال المصاب بضمور في العضلات من البكاء في مداخلة هاتفية ببرنامج مصر جديدة تقديم الاعلامية انجي انور الماع عبر فضائية etc  مساء اليوم الاحد وكشف تفاضيل اصابته بمرض ضمور العضلات.

وأكد أنه لا يعلم متى اصيب بالمرض على وجه الدقة ولكنه منذ عام بدء اصابع يده تخس ولكنه لم يهتم بالموضوع،  ثم فوجئ بخسسان قدمه اليمني ثم اليسرى فذهت الي طبيب والذي اخبره انه التهاب في الاعصاب وطلب منه بعض الفحوصات والاشاعات.

مؤمن زكريا جديد.. بطل رفع الأثقال ينهار من البكاء بسبب مرض ضمور العضلات

واستكمل : ولأني لا املك نقود ذهبت الي مستشفى المنصورة الجامعي، فأجلوني فترة حتى حصلت على معاد، واخبروني انه التهاب في الاعصاب واستمررت في العلاج الطبيعي  5 اشهر لكن دون نتيجة،  فذهبت لاكثر من طبيبي واخيرا حولت الي المستشفي الجامعي وتم فحصي من قبل الكتير من الاطباء واعطوني علاج ومحاليل دون نتيجة.

وقال: أنا عايز حد ينجدني من اللي انا فيه، لما عرفوا عن عندي تصلب جانبي ضموري قالولي حالتك ميئوس منها، لكن في طبيب كتب لي علاج بيبطئ الحالة قالي يا اما العلاج ده او السفر للخارج، مستطردا البرشام غالي جدا، شخص جابه مرة ومقدرش يجيبه تاني، العلبة ب2600 ج منذ شهر الا انه سعره ارتفع مره أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي