عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عايدة رياض: بعيط بجد في مسلسل ليه لأ 3.. ومش ممكن استخدم دموع صناعية

عايدة رياض
عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض عن كواليس مشاهد بكائها في مسلسل ليه لأ 3، ومدى تأثير مثل تلك المشاهد على حالتها النفسية بعد التصوير.

تحيا مصر يكشف كواليس عايدة رياض في مسلسل ليه لأ 3

كواليس مشاهد بكاء عايدة رياض في ليه لأ 3

وقالت عايدة رياض خلال حوارها لموقع تحيا مصر: ممكن أحط “جلسرين” ودموع نازلة من غير إحساس، بس طبعًا دا غير موجود مع نادين خان، وأنا كممثلة مقدرش أعمل مشهد بحاجة صناعية، والدموع بتكون حقيقية.

وتابعت: أنا دايما قبل المشاهد دي بقول يارب ألهمني أوصل لدرجة الصدق، وقبل المشهد حالتي النفسي بتتأثر مش بعده، بفضل أفتكر حاجات مرت في حياتي، وبجمع المشاعر اللي تخليني أعمل مشهد حلو يأثر في الناس، لأنه لو مأثرش فيا مش هيوصل للناس، وبعد المشهد لما الأستاذة نادين بتقول برافو ببقى سعيدة في الدنيا والآخرة، كأن هم أتشال من عليا.

عايدة رياض في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عايدة رياض مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

عايدة رياض في برنامج أسرار النجوم

وسبق وأن كشفت الفنانة عايدة رياض كواليس مشهدها الشهير مع الزعيم عادل إمام، من فيلم اللعب مع الكبار، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت عايدة رياض: وأنا وعادل إمام في بروفات المشهد دا  قالي بقولك ايه يا عايدة أنتي رياضية خلي بالك مني، وأول ما المشهد ابتدي لقيت أستاذ عادل إمام بيضرب بجد، روحت مدياه بالروصية وهو خلاني أخد عليه عشان يطلع الشغل حلو، وشالني بجد وخبطني.

تابع موقع تحيا مصر علي