عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف مصير طارق حامد: عرضان من الدوري المصري

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو أن طارق حامد لاعب اتحاد جدة يملك بعض العروض من الدوري المصري وكذلك عرضا من أحد أندية وسط الجدول في السعودية. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طارق حامد يملك عروض من ناديين من الدوري المصري وأحد فرق الوسط بالدوري السعودي".

وأضاف: "نونو سانتو مدرب اتحاد جدة أكد أن طارق حامد خارج حساباته ليس بسبب كانتي ولكن بسبب ضم فابينهو".

واختتم: "هذا يؤكد حديثي لكم عندما قلت أن كانتي ليس بديل طارق حامد في الاتحاد".

ما ذكره فابريزيو رومانو 

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي المختص والموثوق في أخبار الانتقالات في شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا فإن فابينيو لن يسافر مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات اتحاد جدة السعودي. 

وأوضح فابريزيو رومانو، أن المفاوضات حاليًا بين الاتحاد وليفربول أصبحت متقدمة وقريبة من الإتمام، وذكر الصحفي الإيطالي أن تفاصيل التعاقد الشخصية بين اللاعب والنادي السعودي تم الموافقة عليها بالفعل.

وكانت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية ذكرت في تقرير لها أن اتحاد جدة يسعى لضم فابينيو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، وانضم فابينيو لصفوف ليفربول في عام 2018 قادمًا من نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا توج مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وضم الاتحاد من أوروبا خلال الصيف الجاري كلًا من الدولي الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد، ومواطنه نجولو كانتي من فريق تشيلسي، ويملك الاتحاد بين صفوفه لاعبي منتخب مصر أحمد حجازي وطارق حامد.

اقتراب رحيل طارق حامد 

بإتمام تلك الصفقة تزداد صعوبة مشاركة طارق حامد مع النمور، لأنه بالتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي ثم البرازيلي فابينيو، سيكونا متواجدان داخل التشكيل الأساسي لكتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو وسيعتمد عليهما في خط الوسط، مما يؤكد صعوبة مشاركة الدولي المصري طارق حامد. 

تابع موقع تحيا مصر علي