عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تظهر قريبا.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

نتيجة الشهادة الثانوية
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

يبحث عدد كبير من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، والتي يترقبها كل الطلاب وأولياء الأمور.

وكانت قد انتهت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، يوم الأحد 9 يوليو الماضي، بعدما انطلقت في 3 يونيو 2023، حيث اختتم طلاب الشعب العلمية والأدبية بامتحاناتهم وأصبحوا يترقبون الشهادة الثانوية الأزهرية 2023.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

وفي إطار عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، والتي من المقرر لها خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية 2023.

ولم يعلن قطاع المعاهد الأزهرية، حتى الآن، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، إلا أنها ستكون فور الانتهاء من عملية تصحيح كراسات الإجابة.

ويقوم حاليا طاقم التدريس بالمعاهد الأزهرية بتصحيح كراسات إجابات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد إعلان جدول تصحيح كراسات الإجابة، وبعد الانتهاء من أعمال تقدير الدرجات، ستبدأ الكنترولات في أعمال المراجعة ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وبعدها يتم إرسال كشوف الدرجات إلى قطاع المعاهد بالقاهرة، لتتم مراجعة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لتجهيز الإعلان عن النتيحة في مؤتمر صحفي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

ويمكن لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، الاستعلام عن النتيجة، وذلك بعد الإعلان عنها في مؤتمر صحفي، وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال رقم الجلوس.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنـــــا).. وبعد الدخول على البوابة الإلكترونية يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على إطهر النتيجة لتظهر أمامك الدرجات التي حصلت عليها بشكل مفصل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

وفيما يلي ننشر خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي جاءت كالتالي:

- الدخول بشكل أساسي على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــا.
- الضغط على أيقونة خدمات الأزهر الشريف، ثم يضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، والتي تتاح بعد إعلان ظهور النتيجة.
- يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به 
- الضغط على عرض النتيجة وينتظر ثوان ليتم تحميلها.

تابع موقع تحيا مصر علي