عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم شاكر يحيي حفلًا غنائيًا بالمنيا في هذا الموعد| تفاصيل

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يستعد المطرب هيثم شاكر لإحياء حفل غنائي جديد له بمحافظة المنيا، يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيثم شاكر

حيث نشر هيثم شاكر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: “جمهور المنيا جاهزين نغني مع بعض”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أول خطوة في مشوار هيثم شاكر الفني

وسبق وأن تحدث المطرب هيثم شاكر عن تفاصيل وكواليس أول خطوة في مشواره الفني بمجال الغناء، والتي بدأت أيام دراسته الجامعية عن طريق أحد زملائه.

حيث قال هيثم شاكر في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي: "لما دخلت الجامعة ابتدى كل اللي غاوي مازيكا يتلم على بعضه، يعني اللي بيغني اللي بيلعب جيتار اللي بيعزف كيبورد واتكوننا شلة، لغاية ما في يوم جالي واحد صاحبي قالي أن فيه شركة إنتاج فتحت جمب بيته بيعملوا شريط كوكتيل وبيدوروا على أصوات جديدة.. هو في البداية كان واخد الموضوع هزار، يعني هو شاف حكيم طالع الشركة فسأل البواب قاله ايه دا هو حكيم ساكن هنا، فراح قاله لا دا فيه شركة إنتاج فوق بيعملوا أغاني ومازيكا".

وتابع هيثم شاكر قائلًا: "فصاحبي طلع وقالي أنه لقى ناس محترمين جدًا وشركة إنتاج بجد وبيدوروا على أصوات جديدة فاخد رقم المنتج وجابهولي عشان أكلمه وأروح، واخدت الرقم وقعد معايا خمس شهور لأني كنت متردد لغاية ما في يوم كلمته وعرفته بنفسي وقولتله أنا سمعت أنكم بتدوروا على أصوات جديدة قالي اه مظبوط بس فوت شهر وأبقى كلمني تاني".

أغنية حكايتنا كلمت لـ هيثم شاكر

وعلى صعيد آخر، طرح الفنان هيثم شاكر منذ قليل أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “حكايتنا كملت”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

وتعد أغنية حكايتنا كملت ممن كلمات تامر حسين في أول تعاون يجمع بينهم وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات ساحقة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب كعادة أعمال المطرب المتألق.

تابع موقع تحيا مصر علي