عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايوه وتاتوه وخلخال.. ميرهان حسين تستمتع بـ أجواء الصيف على طريقتها الخاصة

ميرهان حسين
ميرهان حسين

عادت الفنانة ميرهان حسين لـ استعراض مايوهاتها التي تخطف الأنظار بالتزامن مع استمتاعها بأجواء الصيف في المدن الساحلية، فدائما ما تتصدر الفنانة حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بـ إطلالاتها الصيفية المبهجة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة ميرهان حسين على شاطئ البحر

ميرهان حسين تتألق في أحدث ظهور

وظهرت ميرهان حسين في إطلالتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام بـ توب أبيض كات وعليه جيبة بالألوان ويغلب عليها اللون الأسود، كما حرصت على إظهار التاتوه والخلخال في قدميها.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين
لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين

يذكر، أن سبق وهاجم الناقد الفني عماد يسري، الفنانة ميرهان حسين بسبب إطلالاتها المثيرة وذلك بعد إعلانها الاعتزال مباشرة، حيث قال في تصريحات تليفيزيونية: الفنانة ميرهان حسين معروفة على السوشيال ميديا بـ كيم كارادشيان الغلابة مش بأعمالها الفنية؛ بسبب صورها الجريئة على السوشيال ميديا، بدل ما تتعرف بأعمالها اتعرفت بصورها الجريئة.

ميرهان حسين من الاعتزال للعودة

وكانت قد أثارت ميرهان حسين الجدل في الأيام الماضية بعد إعلانها الاعتزال وتراجعها عنه بشكل سريع، حيث بدأ الأمر بمنشور قالت فيه: بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي.

وتابعت: دا غير إني أملك صوت حلو قادر على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة إنتي مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين، أشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل.

عودة ميرهان حسين

وبعدها نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام تعلن من خلاله عودتها، فقالت: أنا بعدت عشان ممكنتش في أحسن حلاتي وإن شاءالله الأيام الجاية، أما بالنسبة لإعتزالي فمكنتش اقصد إني اعتزل الفن كان قصدي اعتزل السوشيال ميديا والناس لفترة لأني كان عندي فترة احباط لكن بوفقتكم جمبي وحبكم ليا قدرت أعدي الفترة دي.

تابع موقع تحيا مصر علي