عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ يقرر معاقبة محمد عبد المنعم بسبب أحداث القمة

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة على محمد عبد المنعم مدافع الفريق بسبب ما فعله اللاعب خلال مواجهة المارد الأحمر أمام الزمالك.

تفاصيل عقوبة عبد الحفيظ على محمد عبد المنعم 

وعلم تحيا مصر، أن سيد عبد الحفيظ أبلغ محمد عبد المنعم بالعقوبة التي تم توقيعها عليه بسبب انفعاله الغير مبرر على محمد هاني أحد قادة الفريق خلال مواجهة الزمالك.

وأبلغ مدير الكرة بالأهلي اللاعب بالعقوبة وتفهم الأخير ذلك واعتذر عن ما بدر منه خلال المباراة.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلالالمواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد ذئاب الجبل ضمن منافسات الجولة ٣٤ من بطولة الدوري .

الأهلي يقرر إلغاء نسبة المشاركة في عقد إمام عاشور 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتفق مع إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر الجديد والمنتظر الاعلان عن صفقته بشكل رسمي خلال ساعات على إلغاء نسبة المشاركة في المباريات وفقاً للعقد الجديد بين الطرفين.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 مواسم مقابل 3 مليون و350 ألف دولار بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار جزء من مستحقاته المالية".

وتابع:"قرر النادي الأهلي إلغاء بند نسبة المشاركة في عقد إمام عاشور كنوع من المكافأة للاعب في الفترة القادمة مع القلعة الحمراء بعد التزامه بالتوقيع للنادي الأهلي على الرغم من العروض الأخرى التي وصلته من أندية داخل مصر".

موعد مباراة الأهلي والحرس المقبلة  

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تتويجه بلقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، وذلك بعدما جمع 81 نقطة، وتزعم ترتيب جدول الدزري الذي انتهى الجميع من المنافسة فيه باستثناء المارد الأحمر المتبقي له 3 مواجهات أخرى مؤجلة.

ومن المقرر أن يتسلم الفريق الأحمر، درع الدوري في لقاءه القادم اما فريق حرس الحدود، والذي يجمع بينهما في تمام الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل الموافق 23 من يوليو الجاري.

وكان قد حقق النادي الأهلي، فوزًا برباعية مقابل هدف، على حساب فريق المقاولون العرب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي